جامعة الزقازيق تحظر التظاهر بالحرم الجامعي
كتبت | ايمان سالم
متابعة | محمد الأحمدي
استعرض مجلس جامعة الزقازيق الأحداث الجاريه بالجامعة وعلي خلفيتها عقد اجتماعاً طارئاً برئاسة القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور اشرف الشيحي .
حيث قرر مجلس الجامعة حظر التظاهرات بجامعة الزقازيق , واتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع اي تجمعات داخل الجامعه , بالاضافة الي دعم قوات الأمن الاداري بالسلاح كما وكيفاً بالحرم الجامعي للتأمين طيلة فترة الامتحانات والي اعلان النتائج .
وأشار البيان انه لابد من اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتشكيل مجلس تأديب مركزي بالجامعة منوط به العمل بحالة اذا أٌدين الطالب في مجلس التأديب لمدة فصل دراسي او أكثر , فإن الجامعة تخطر منطقة التجنيد بذلك ليؤدي الطالب خدمته العسكرية اولاً ثم يعود لاستكمال دراسته مرة اخري .
كما أكد البيان علي حق السادة رؤساء الجامعات المصرية في اتخاذ الاجراءات التي اتخذتها جامعة الزقازيق تأميناً للطلاب والاساتذه وتوفير المناخ المناسب لتأدية الامتحانات .
المصدر | الشرقية توداي







