أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يغلق مركز طبى بالزقازيق بسبب اعادة تدوير النفايات الطبية بالقمامة
متابعة : سمر فريد
في زيارة مفاجئة , قام محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام » بمتابعة لمركز ” ج” الطبي حيث تفاجأ بوجود القمامة بجوار المخلفات الطبية البلاستيكية لاعادة تدويرها في المصانع لانتاج منتجات اخري , وعلي اثرة قام المحافظ باغلاق المركز واحالته للنيابة لسوء نظافته .
كما كلف «المحافظ » وكيل وزارة الصحة بالشرقية بدراسة الموضوع لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله لأن هذا يدل على الإهمال الشديد وعدم الحفاظ على صحة المواطنين .
وأشار انه وجدت نفايات طبية خطيرة بمركز تجميع مصنع المخلفات بطريق الغار بالزقازيق ، فهذا يدل على قيام الأفراد معدومى الضمير بإستخدام هذه النفايات مع القمامة بصناعة السكاكين و لمعالق البلاستيكية و هذا الموضوع يشكل خطورة كبيرة على المواطنين فيما بعد .








