أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يغلق مركز طبى بالزقازيق بسبب اعادة تدوير النفايات الطبية بالقمامة

محافظ-الشرقية-lola-21
متابعة : سمر فريد
في زيارة مفاجئة , قام محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام » بمتابعة لمركز ” ج” الطبي حيث تفاجأ بوجود القمامة بجوار المخلفات الطبية البلاستيكية لاعادة تدويرها في المصانع لانتاج منتجات اخري , وعلي اثرة قام المحافظ باغلاق المركز واحالته للنيابة لسوء نظافته .

كما كلف «المحافظ » وكيل وزارة الصحة بالشرقية بدراسة الموضوع لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله لأن هذا يدل على الإهمال الشديد وعدم الحفاظ على صحة المواطنين .

 

وأشار انه وجدت نفايات طبية خطيرة بمركز تجميع مصنع المخلفات بطريق الغار بالزقازيق ، فهذا يدل على قيام الأفراد معدومى الضمير بإستخدام هذه النفايات مع القمامة بصناعة السكاكين و لمعالق البلاستيكية و هذا الموضوع يشكل خطورة كبيرة على المواطنين فيما بعد  .

 

نفايات

المصدر | الشرقية توداى

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى