أخبار الشرقية
جرار كسح يصب مخلفاته في ترعة بحر أم الريش بطريق ههيا الزقازيق

متابعة | أسامه زردق
رصدت كاميرا «الشرقية توداي» قيام أحد جرارات الكسح بتفريغ مخلفاته في ترعة جانبية من بحر أم الريش بقرية أولاد عطية الواقعة على طريق بين مدينة ههيا ومدينة الزقازيق من اتجاه القناطر ، وذلك في ساعات مبكرة من الصباح .
وذكر أحد شهود عيان سعيد شاهين أن هذة ليست المره الأولى التي يفعلها أصحاب جرارات الكسح بتفريغ المخلفات في الماء.
وأشار «شاهين» أن هذة الترعة تتتفرع إلى قنوات مائية صغيرة يقوم المزارعون بري أراضيهم من مياهها .
جدير بالذكر أن محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام» قد اتخذ قرار بتوقيع غرامه مالية قدرها 5000جنية على أي جرار كسح يصرف مخلفاته في الماء .
المصدر | الشرقية توداي





