إنهاء خدمة عدد من العاملين بالشركة المصرية لتجارة الأدوية بالزقازيق
كتب | أحمد الدويري
يعاني العاملين بالشركة المصرية لتجارة الأدوية بالزقازيق من فصلهم من الشركة بدون إبداء سبب واضح لهذا، وذلك بعد أن كان من المفترض تثبيتهم بداية العام الجاري ولكن فوجئوا بقرارات فصل لعدد من العاملين بـ «Call center» إضافة إلى قطع الإتصال بين مركز الخدمة الهاتفية والمركز الرئيسي وفصل أجهزة الإتصالات وبناءً عليه تم تعطيل العمل بالمكان، وتوالت قرارت الفصل للعاملين بالشركة حتى يوم الرابع من يناير الجاري.
ويقول العاملين أنهم «28» شاب وشابة بمركز الخدمة الهاتفية بالزقازيق المعروف بالكول سنتر وأيضا حوالي «400» شاب وشابة من العاملين بنفس المركز تتراوح أعمالهم مابين «23» إلى «40» سنة على مستوى الجمهورية أغلبهم متزوجون ويعولون أطفال، حيث أنهم منذ بداية العمل بالشركة ، وهم يواجهون ظروف صعبة لانهم يعملون بعقد يختلف تماماً عن باقي العاملين بقطاعات الشركة مع العلم أنهم يمثلون ما لا يقل عن 75% من القوة المبيعية للشركة ونقوم بعملنا على أكمل وجه.
وطالب العاملون مسئولي الشركة برجوعهم للعمل مرة أخرى، وعمل عقود لهم كما تم وعدهم من قبل.











