أخبار الشرقية
تحويل اثنين من أمناء شرطة فاقوس للجنايات لإختلاسهم«6» كيلو من الهيروين المخدر
كتبت | شهندة برهام
قرر المحامي العام لنيابات شمال الشرقية تحويل اثنين من أمناء الشرطة بمركز فاقوس وخفير خصوصي للجنايات، وذلك لاختلاسهم «6» كيلو ونصف حرز هيروين يقدر بـ«7»ملايين جنيه.
وكانت الإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان قد تمكنت في 17 نوفمبر الماضي من القبض على «ش.ع .خ» خفير نظامي وبحوزته«6» كيلو ونصف من مخدر الهيروين.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنه بمواجهة الخفير اعترف أن معه «م.ع.أ» و «أ.ح.أ» أمناء شرطة من قوة مرور فاقوس أثناء تواجدهم بكمين «سامي سعد» بالصالحية، قام أحد تجار الهيروين بالتخلص من حرز الهيروين خشية من القبض عليه ، ولكن تم إلقاء القبض عليه وقام الخفير وأميني الشرطة باختلاس هذا الحرز.
وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم «29708»جنايات مركز فاقوس.
مرتبط
الوسوم
فاقوس







