سياسة

رسالة هامة من الرئيس السيسي

السيسي

 

 

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تحدث عن خريطة الإرهاب فى المنطقة، وخطورة استمرار حالة عدم الاستقرار فى سوريا وليبيا والعراق والصومال ومصر، وأى دولة أخرى تتعرض للإرهاب بغض النظر عن حجم الإرهاب سواء كان كبيرا أوصغيرا.

وأضاف السيسى فى كلمته خلال المنتدى الاقتصادى المصرى الفرنسى: “قلنا لأصدقائنا الأوروبيين انتبهوا من الآن المقاتلين فى سوريا سيردوا إليكم، ويقومون بأنشطة إرهابية فى بلادكم، ولكن أصدقائنا فى أوروبا نظروا إلى ما قدمونه من قيم ومبادئ وتقدم سيكون حائل أمام حدوث هذا الخطر، وكان لنا وجهة نظر مرتبطة بهذا الكبر، وهى أن نشر الفكر الإرهابى فى المنطقة يكون من خلال هدم المنطقة، والقضاء على مؤسسات الدول.

ووجه الرئيس السيسى حديثه للحضور قائلا: “اعرفوا مننا ايه الحكاية.. الإرهابيين حتى يسقطوا الدول أرادوا هدم مؤسساتها.. وجهة نظر الإرهابيين تعتمد على هدم الجيش والأجهزة الأمنية ومؤسساتها، بذلك يسيطرون على الدولة، فمثلا دعم الجيش الليبيى يدعم الاستقرار .

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى