أخبار الشرقية

مجهولون يعتدون على نجل وكيل وزارة الصحة بالشرقية

17989119-v2_xlarge

 

كتب | أحمد الدويري

قام مجهولون  صباح اليوم بالتعدي على الدكتور «محمد محمد سرحان» نجل وكيل وزارة الصحة بالشرقية وسرقة هاتفه المحمول وإصابته بجرح في الرأس.

حيث قام ثلاثة من أعضاء تشكيل عصابى يستقلون دراجة بخارية ويحملون الأسلحة النارية والبيضاء باعتراض طريق المصاب أثناء عودته لمنزله.

وقامت قوة من قوات المباحث برئاسة المقدم «أحمد رأفت» مفتش مباحث قسم ثان وتوجهت وفقاً لخطة مدروسة لضبط الجناه متلبسين حيث تم ضبط أحدهم وبحوذته الهاتف المحمول بعد مطاردة مثيرة بطريق شيبة والنكارية، فيما جارى ضبط اثنين أخرين

كما يتقدم وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالشكر لكل من شارك فى هذه الحملة التى تم إنجازها بنجاح قبل مغادرة القسم واستكمال البلاغ وعلى رأسهم اللواء« حسن سيف» مدير أمن الشرقيه، اللواء « هشام خطاب» مدير مباحث مديرية الأمن، العميد« أسامة العزازى» مأمور قسم ثان، المقدم  «أحمد رأفت» مفتش مباحت قسم ثان، الرائد «عصام عتيق» رئيس المباحث بقسم ثان، النقيب «محمد مصطفى» معاون أول القسم لجهودهم الأمنية المبذلة للقبض على التشكيل العصابي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى