أخبار الشرقيةسلايد

إنشاء مبنى جديد للإدارة التعليمية ببلبيس‏

بلبيس 2

 

كتبت | عبير محسن
نظراً للمعاناة التي يواجهها العاملون باداراة بلبيس أو أولياء الأمور عند إنهاء أي تكليفات أو أوراق خاصة بالعملية التعليمية بإدارة بلبيس، لأن من المعروف أنه لا يوجد مكان يجمع كل أقسام الإدارة ولكن التوجيه الفني لبعض المواد الدراسية يوجد في مدرسة بلبيس الإعدادية بنين و توجيه الصحافة بمدرسة بلبيس الثانوية اما توجية التربية الرياضية وشؤن الطلبة فمقره مدرسة ميتكيس الإبتدائية وغيرها من الأقسام بمختلف المدارس  .
لذلك توجه الأستاذ «محمد عطية» مدير التعليم الإعدادي السابق وعضو مكتب التنسيق والمتابعة وتقويم الاداء التابع لوزارة التربية والتعليم بطلب إلى وكيل وزارة التربية والتعليم لتخصيص قطعه أرض وإنشاء مبنى جديد للإدارة التعليمية ببلبيس يجمع أقسامها.
من الجدير بالذكر أنه تم إصدار قرار بإنشاء مبنى جديد لإدراة بلبيس التعليمية بجوار مدرسة الاعدادية الحديثة أمام المركز الطبي.

 

بلبيس

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى