أخبار العالم

طلاب الثانوية العامة يشكون من صعوبة الديناميكا

ثانوية عامة

اشتكى عدد من طلاب الثانوية العامة علمى رياضة اليوم من صعوبة امتحان الديناميكا، وذلك بعد إعادته للمرة الثانية على خلفية إلغائه بعد تسريبه، مؤكدين أن الوزارة لم تراعِ ظروف إلغاء الامتحان وإعادته.

قال عدد من الطلاب بلجنة مدرسة المنيرة الإعدادية بنين التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، إن الامتحان طويل والأسئلة جاءت أصعب من الامتحان السابق الذى تم إعادته، مؤكدين أن الوزارة خدعت الطلاب رغم تاكيدها أن الامتحان سيكون فى مستوى الطالب المتوسط، حيث شكا الطلاب من صعوبة السؤالين الرابع والخامس.

وفى سياق متصل أثبتت الورقة الأصلية لامتحان الديناميكا صحة الورقة التى خرجت بعد بدء لجنة الامتحانات، حيث أعلنت الوزارة أن الطالب الذى صور ورقة الأسئلة من لجنة بالقليوبية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى