أخبار الشرقيةسلايد
وفاة مدير مستشفى الحميات بالزقازيق
كتب | أحمد الدويري
توفي الدكتور «سعيد سالم طلب» مدير مستشفى الحميات بالزقازيق السابق، وابن قرية «الخيس» بمركز أبوحماد.
يذكر أن وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور «محمد سرحان» قد قام بتكريمه في الرابع من أغسطس الحالي بمناسبة بلوغه سن المعاش.
وقد نعت مديرية الصحة بالشرقية وفاة الدكتور «سعيد» في بيان رسمي لها.







