أخبار الشرقيةسلايد

وفاة مدير مستشفى الحميات بالزقازيق

 

 

وفاة الدكتور سعيد طلب مدير مستشفى الحميات بالزقازيق السابق

 

 

كتب | أحمد الدويري

توفي الدكتور «سعيد سالم طلب» مدير مستشفى الحميات بالزقازيق السابق، وابن قرية «الخيس» بمركز أبوحماد.

يذكر أن وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور «محمد سرحان» قد قام بتكريمه في الرابع من أغسطس الحالي بمناسبة بلوغه سن المعاش.

وقد نعت مديرية الصحة بالشرقية وفاة الدكتور «سعيد» في بيان رسمي لها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى