أخبار الشرقيةسلايد
نشوب حريق في شقة بمدينة الزقازيق
كتب | أحمد الدويري
تبلغ أمس لمركز شرطة الزقازيق من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بمساكن القضاة بحى مبارك بالمدينة .
على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده فى الحال، بالفحص تبين نشوب الحريق بشقة سكنية بالطابق السادس ملك المدعوة «أيمان محمود محمد» 30 سنة حاصلة على بكالوريوس تجارة.
نتج عن الحريق إحتراق بعض أثاث الشقة ولم يحدث ثمة إصابات أو وفيات، بسؤال مالكة الشقةقررت أن سبب الحريق ماس كهربائي، ولم تتهم أحد أو تشتبه فى حدوث الحريق جنائياً .
تم تكليف قسم الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق فنياً، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة .
تحرر عن ذلك المحضر رقم «10581» إداري المركز لسنه 2016، جاري العرض على النيابة العامة .







