أخبار العالم

سائق يلقى بنجليه فى النيل وينتحر شنقاً داخل شقته بالهرم

مصرع شاب سقط من قطار بأبوكبير

حادث أليم شهدته منطقة منشأة البكارى بدائرة قسم شرطة الهرم، حيث دفعت الظروف المعيشية القاسية، رجل فى العشرينات من عمره؛ لأن يقرر فجاءة التخلص من حياته، وقبل إقدامه على الانتحار قرر أن يقضى على طفليه الصغيرين معاً، فاصطحبهما معاً وألقى بهما من أعلى كوبرى الوراق بمياه النيل، وشنق نفسه داخل شقته بالهرم.

الواقعة بدأت ببلاغاً حررت والدة المنتحر، أفادت فيه تلقيها اتصالاً هاتفياً من نجلها “أحمد.ف” 28 عاماً ويعمل سائق، أخبره خلاله بإقدامه على الانتحار، بعدما تخلص من نجليه “إسلام” 10 سنوات و”يوسف” 5 سنوات بإلقائهم من أعلى كوبرى الوراق فى مياه النيل؛ وذلك بسبب سوء حالته النفسية وشكه فى سلوك زوجته الذى دفعه للانفصال عنها.

توجه فريق من رجال المباحث تحت إشراف اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد بهاء سالم مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة “أحمد.ف، 28 عامًا”، سائق، معلقة بملاية بسقف حجرته مرتديًا كامل ملابسه، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

وأمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد جمال مدير النيابة، بدفن جثة السائق المنتحر، وطلبت تقرير طبى وافً عن حالة الجثة للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت النيابة مطلقة السائق المنتحر، ووالدته التى ابلغت بالعثور على جثة نجلها فى المنزل لسماع أقوالهم حول الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال والدة الضحية الذى أفادت فى التحقيقات، أن نجلها “أحمد.ف” اتصل بها وأخبرها أنه أحضر طفليه إسلام 10 أعوام، ويوسف 5 أعوام، من منزل مطلقته بمنطقة إمبابة، وتوجه إلى كوبرى الوراق، وألقى بهما فى مياه النيل وأنه أخبرها سيقدم على الانتحار. وأكدت الأم، أن نجلها كان يمر بحالة نفسية سيئة بعد انفصاله عن زوجته بسبب تعدد الخلافات التى بينهم وشكه الدائم فى سلوكها.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى