سلايدسياسة

السيسي: لا مجال لأي محاولة لتجميل صور التنظيمات الإرهابية في سوريا

السيسي في «قمة العشرين»مصر جسر للتواصل الإيجابي بين أفريقيا والعالم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن سوريا التى يأملون فيها لابد من المساواة فيها بين جميع الأطياف السورية وممثلى جميع الطوائف مع استثناء التنظيمات الإرهابية، التى لا يمكن أن يكون لها مكان فى سوريا، مؤكدا أنه لا مكان للإرهاب فى سوريا ولا مجال لأى محاولة لتجميل صور التنظيمات الإرهابية.

 ورفض الرئيس السيسي، فى كلمته أمام اجتماع مجلس الأمن الدولى حول سوريا، أى محاولات للالتفاف على قرارات مجلس الأمن التى صنفت تلك التنظيمات كمنظمات إرهابية فى سوريا، متابعا: “لا مفر من أن نعترف بأن الوقت ليس فى صالحنا وكل يوم يمر وجرح سوريا ما زال غائر ويعطى فرصة جديد للإرهاب الذى يتفشى والطائفية، التى تحاول أن تقوض أسس الدول الوطنية فى كل المشرق العربى”.

 وحذر “السيسى” من اعتقادات البعض بأن الحل العسكرى سيحسم الوضع فى سوريا، قائلا: “كل من يراهن على حسم عسكرى يؤدى لغلبة فريق واحد فى سوريا بأنه خاسر.. وكل من يراهن على أن تلعب التنظيمات الإرهابية دورا فى مستقبل سوريا بأنه واهم”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى