ثقافة و فن

تعرف لماذا رفض طارق الشناوى التمثيل أمام وفاء عامر وقبل سمير صبرى؟

%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%A9 %D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A1 %D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%B1

كشف الفنان القدير “سمير صبرى” عن سبب قبوله التمثيل أمام وفاء عامر فى مسلسلها عن “تحية كاريوكا”، بينما كشف الناقد الكبير طارق الشناوى عن سبب رفضه المشاركة فى التمثيل فى مسلسل “وفاء عامر ” فقد طلب منه أن يظهر فى مسلسلها الذى قدمته منذ فترة “كاريوكا” والذى تناول مسيرة الفنانة الراحلة ورحلتها فى عالم الفن.

 فقال الناقد الكبير: اتصل بى الإنتاج وقال لى نريدك أن تظهر فى مسلسل تحية كاريوكا وتظهر بشخصيتك الحقيقية خاصة أنك كنت قد أجريت معها حوارات مختلفة وكان أول حوار للناقد الكبير له فى حياته الصحفية مع الفنانة الراحلة لكنه رفض الظهور واعتذر فقام كاتب العمل بحذف مشاهده.

 كما عرضت الفنانة أيضا على الفنان “سمير صبرى” الظهور فى 4 حلقات لكنه طلب السيناريو بالكامل وعندما قرأه قال لها إن ما كتب ليس له علاقة بالواقع لأنه أظهرها على غير حقيقتها وأنها على خلاف مع سامية جمال وهذا غير حقيقى.

 وقال “صبرى”: شاركت فى المسلسل وقلت للمؤلف بعدما أرسلته لى وفاء عامر إن ما كتب غير موثق وما كتب عنى غير حقيقى فتحية كاريوكا لم تتعلم ولم تدخل مدرسة لكن من يجلس معها يجدها هانم وتعلمت الفرنسية والإنجليزية وكانت مثقفة جدا.

 وقال صبرى أيضا: آخر مرة رقصت فيها تحية كاريوكا كانت أمامى فى فيلم “نشاطركم الأفراح” وغنيت لها أغنية “ليلة امبارح مجنيش نوم” التى كتبها صلاح جاهين ولحنها سيد مكاوى.

 وقال أيضا: تحية كاريوكا سيدة عظيمة وفنانة مهمة فى تاريخ السينما بالإضافة لكونها خدومة وإنسانة جدعة وكنا لا نشبع من الحديث معها.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى