أخبار الشرقية

محافظ الشرقية من أبو حماد: رفع القمامة بصفة دورية لاعادة الوجه الحضاري للمحافظة

الشرقية من أبو حماد رفع القمامة بصفة دورية لاعادة الوجه الحضاري للمحافظة

كتب | أحمد سمير

استعرض اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد، للتأكد من إلمام كل رئيس وحدة بالمشروعات المنفذه بنطاق وحدته، والمباني الحكومية الكائنة بنطاق الوحدة.

حيث شدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لنسب التنفيذ والتنسيق مع رئيس المركز لتذليل العقبات أمام التنفيذ، من خلال التواصل مع الجهات المعنية لسرعة نهو الأعمال بها لتدخل الخدمة وتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

واستمع المحافظ لخطة عمل كل رئيس وحدة محلية قروية للتأكد من الانتهاء من هيكلة العاملين بكل قطاع ومراعاة النسبة والتناسب بين العاملين وأقسام العمل، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وكذلك التعرف على المشروعات المتعثرة في كل قطاع خدمي لتقديم الحلول اللازمة لدفع عجلة العمل بها، ومعرفة احتياجات كل وحدة على حده للإرتقاء بمنظومة العمل وتحسين مستوى الخدمات المدمة للمواطنين.

وجه المحافظ رؤساء الوحدات القروية بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة أولا بأول، وإزالة الأكشاك المخالفة واللوحات الغير مرخصة لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمركز، والتصدي بكل حسم للتعديات الواقعة على الأرض الزراعية وإزالتها في الحال تنفيذا للقانون للحفاظ على الرقعة الزراعية باعتبارها تمثل غذاء المواطنين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى