أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكلف بزرع قوقعة لطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة على نفقة الدولة

محافظ الشرقية يكلف بزرع قوقعة لطفلة
محافظ الشرقية يكلف بزرع قوقعة لطفلة

كتب | شادي زعبل

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الطالبة رحمة من ذوى الاحتياجات الخاصة وأمر بدخولها  والتحاقها مدرسة التربية الفكرية ببلبيس تلبية لمطلب أسرتها مؤكداً أننا نفخر بأن يتواجد هذا النموذج الإنساني العظيم داخل مدرسة التربية الفكرية ليستكمل مسيرته في الحياة وليصبح نموذجاً مضيئاً يصنع في نفوسنا الأمل لغد أفضل ومستقبل مشرق 

كما كلق محافظ الشرقية مدير إدارة المستشفيات ومدير مديرية الصحة ومدير التأمين الصحي بزراعة القوقعة على نفقة الدولة وهو ما بادر بعمله دكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق .

جاء ذلك خلال إحتفالية المحافظة بتكريم أوائل شهادات الثانوية العامة و الفنية و الأزهرية والإعدادية من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية والمتميزين من متحدي الإعاقة والتي أقيمت بمسرح مدرسة الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق .

بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق و أعضاء مجلس النواب ورئيس مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم و رئيس النقابة الفرعية بالشرقية نقيب المعلمين ومديري المديريات الخدمية ومديري ووكيلي الإدارات التعليمية ورؤساء مجالس الأمناء ومديري مدارس الطلاب المتفوقين وأسر الطلاب المتفوقين .

يذكر أن الطفلة رحمة ولدت بيدين غير مكتملتي النمو وحرمت من حاستي السمع والنطق واستطاعت بإرادتها أن تتحدى ظروفها المرضية الصعبة وتستخدم أصابع القدم في تعلم الكتابة وحرفة التريكو فهي رمز للإرادة والعزيمة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى