أخبار العالم

والد أول 3 أطفال توأم في 2019: هاسمي واحد فيهم على اسم الرئيس السيسي

شهدت الساعات الأولى في عام 2019 ولادة أول 3 أطفال توأم ، وذلك في عملية قيصرية ناجحة.

وجاء التوأم الثلاثي الأول في العام الجديد في محافظة الغربية، وهم عبارة عن بنتين وولد ليكونوا بشرة خير لأبويهم في العام الجديد ومصدرت لدخول البهجة والسعادة إلى نفوسهما ونفوس أقاربهما.

وقال طبيب التوليد إن الأطفال الثلاثة في حالة جيدة جدا من حيث الوزن والحجم ولا توجد أي مشاكل غير عادية معهم، وتم وضعهم في الحضانات لحين الاطمئنان عليهم ثم سيخرجون مع الأم مساء أول أيام السنة الجديدة.

وأوضح والد الأطفال الثلاثة “عبد القادر. م”، موظف حكومي، أنه كان يتمنى من الله أن تنجب زوجته أطفاله الثلاثة بصحة جيدة، وأن تقوم بالسلامة، والحمد لله استجاب الله لدعائه هو وزوجته.

وقال إنه لم يختر أسماء الأطفال بعد في انتظار أن تقوم زوجته وتختار معه الأسماء، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يسمى نجله على اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن لديه ابنا 5 سنوات، وكان يتمنى أن ينجب له أشقاء، وتأخر ذلك قليلا إلى أن استجاب الله لدعائه، وبفضل الله والطبيب الذي كان يتابع الحالة معه وأجرى عملية الولادة فقد أتمها الله على خير، مؤكدا أن سعادته لا توصف، خاصة أن الأطفال سيكون تاريخ ميلادهم في أول أيام السنة وسيحتفلون به طوال حياتهم مع احتفالات رأس السنة وستكون مناسبة سعيدة جدا وأيام كلها بهجة وسعادة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى