توك شو

رئيس الزمالك يهاجم نبيل الحلفاوي لهذا السبب

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

كتب | شادي زعبل

شن رئيس نادي الزمالك هجوماً نارياً على الفنان نبيل الحلفاوي وذلك بعد سخريته من أداء الأبيض أمس والتعادل مع نادي إف سي مصر في الدوري الممتاز.

وتساءل رئيس نادي الزمالك، عن سبب الحملة التي يتعرض لها فريق القلعة البيضاء بعد تعادله مع فريق أف سي مصر أمس، موضحا : «في أخطاء أه فيه وهناك أخطاء وغرور من اللاعبين».

وهاجم في مداخلة هاتفية لبرنامج «الزمالك اليوم»، تقديم الكابتن خالد الغندور، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، الفنان نبيل الحلفاوي بسبب سخريته من تعادل فريق الزمالك مع فريق أمس سي مصر، قائلا: «إيه البوست اللي كاتبه نبيل الحلفاوي، ده أنت كومبارس».

اقرأ أيضاً: قرار عاجل من رئيس الزمالك بعد التعادل مع نادي مصر

وأضاف: «أن الحلفاوي يحرض على الفتنة بين جماهير القلعة البيضاء، على لاعبي الفريق..أنت كومبارس، وأطالب نقابة الممثلين بشطبه».

وكان الحلفاوي قد كتب أمس: «الدوري المصري، وبعدين بقا؟ من أولها كده؟! والفرقتين؟! طب نستورد منافسين ولا إيه؟».

وانتهت مباراة الزمالك وأف سي مصر بالتعادل بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري، لينفرد الأهلي بالصدارة، ويحتل الزمالك المركز الرابع بـ7 نقاط، وهو نفس رصيد بيراميدز والمقاولين، في المركزين الثاني والثالث.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى