أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كتبت | ماهينار العشري

يترقب عشاق الكرة المصرية خاصة جماهير القطبين الكلاسيكو المنتظر بينهما، وتسائل الجميع عن موعد مباراة الأهلي والزمالك وذلك بعدما تم تأجيل المباراة التي كان مقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتم بعد ذلك تأجيل جميع مباريات المسابقة، حتى نهاية فترة التوقف بسبب المنتخب الأوليمبي المشارك في البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

حيث قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتقرير موعد مباراة الأهلي والزمالك و في نهاية الدور الأول من بطولة الدوري المصري، على أن تعود مباريات الدوري المصري بنفس ترتيبها عقب نهاية فترة التوقف، على أن تقام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية بعد نهاية كافة مباريات الدور الأول من المسابقة.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة واحدة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاثة مباريات دون التعرض لأي خسارة أو تعادل.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في أفريقيا

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن كأس السوبر المصري، وأحرز ثلاثية الأهلي كلًا من النيجيري جونيور أجايى «هدفين»، وحسين الشحات، في الدقائق 19، 48، 49 من زمن المباراة، بينما قلص محمود علاء النتيجة للفارس الأبيض« بهدفين» في الدقائق 64، 76، من خلال ركلتي جزاء.

عدد نقاط ترتيب فرق الدوري المصري:-

بيراميدز 11 نقاط.
الزمالك 10 نقاط.
الأهلي 9 نقاط.
المقاولون العرب 7 نقاط.
الاتحاد السكندري 7 نقاط.
حرس الحدود 6 نقاط.
مصر المقاصة 6 نقاط.
الإنتاج الحربي 6 نقاط.
الإسماعيلي 6 نقاط.
سموحة 5 نقاط.
المصري 4 نقاط.
طنطا 4 نقاط.
الجونة 4 نقاط.
نادي مصر 3 نقاط.
طلائع الجيش نقطتين.
وادي دجلة نقطتين.
أسوان 1 نقطة.
إنبي 1 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى