أخبار الشرقيةثقافة و فن

أسرة هيثم أحمد زكي بالشرقية تكشف حقيقه رفض استلام جثمانه

أسرة هيثم أحمد زكي بالشرقية
هيثم أحمد زكي والراحل أحمد زكي

كتبت | فاطمة حسين

علقت أسرة هيثم أحمد زكي بالشرقية على خبر نشرته العديد من المواقع الإخبارية بشأن عدم تسلمهم جثمانه هو سبب تأخير تشييع الجنازة.

حقيقة رفض أسرة هيثم أحمد زكي بالشرقية استلام جثمانه

وقال يوسف الدسوقي من أحد أفراد أسرة هيثم أحمد زكي بالشرقية، أن الفنان أحمد زكي ابن عمة والده وقد انتقل الراحل مع أسرته للقاهرة للعيش هناك .

وأضاف الدسوقي، أنه لا صحة لخبر عدم وجود أقارب أو رفض استلام جثمان الفنان هيثم أحمد زكي أو أن أقرباءه لم يذهبوا لتشييع الجنازة.

وأكد على أن أسرة هيثم أحمد زكي بالشرقية بأكملها موجودة في المستشفى الذي انتقل له جثمان الفنان هيثم أحمد زكي وأن سبب التأخير في استخراج تصريح الدفن هو أنهم أقرباء أحمد زكي من ناحية والدته وليس والده.

اقرأ أيضاً: هذا ما عثرت عليه النيابة داخل شقة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

وعن شعوره فور سماع الخبر أكد على أن حالة الحزن تعم أسرة أحمد زكي بأكمالها وأن هيثم أحمد زكي كان على تواصل مع الأسرة تليفونياً لكن لم يكن يزورهم في الزقازيق.

ووصف هيثم أحمد زكي بالوحيد الذي جسد حياة والده حرفياً حيث عاش منفرداً ومات بدون وجود أحد بجانبه مطالباً الدعاء له.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية فجر اليوم الخميس خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل مقر سكنه بالشيخ زايد بالجيزة .

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بعدم رده عليها واختفاءه فتوجهت قوة للمنزل وعثرت عليه جثة هامدة .

على الفور نقل الجثمان للمستشفى لبيان سبب الوفاة الذي ظهر في التقرير المبدأي على أنه هبوط حاد في الدورة الدموية .

وشيعت الجنازة اليوم في حضور العديد من نجوم الفن والإعلام وخيم الحون على وجوه الجميع خاصة أن الراحل لم يتعدى الـ 35 عاماً.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى