أخبار الشرقية

10 سنوات سجن لمبيض محارة بالشرقية قتل زوجته بسبب طعام بايت

الشرقية
صورة أرشيفية

كتبت | فاطمة حسين

قام زوج يعمل مبيض محارة مقيم بمركز بلبيس في الشرقية بقتل زوجته بسبب تقديمها له وجبة الفطور «بطعام بايت» بعد أن حدثت بينهم مشادة كلامية قام بسبها فيها وذهبت لتشكو لوالده الأمر الذي أغضب الزوج مما دفعه إلى حمل سلاح ناري خرطوش وإصابت المجني عليها وسقطتت جثة هامدة.

وقامت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل بإصدار حكم بمعاقبة الزوج ع م م م 27 سنة يعمل مبيض محارة بالسجن 10 سنوات بسبب قتل زوجته ر م ح ع 17 سنة بعد المشاجرة الكلامية التي حدثت بينهما بسبب تقديمها طعام بايت له.

تلك القضية رقم 3444 تعود أحداثها إلى عام 2016 جنايات بلبيس بمحافظة الشرقية  عندما تم إرسال إخطارًا لمدير أمن الشرقية بفيد بوصول المجني عليها ر م ح ع عمرها 17 جثة هامدة إلى مستشفى بلبيس العام بسبب إصابتها بخرطوش، وتبين بعد ذلك من التحريات التي قام بها الرائد محمد غيث رئيس مباحث المركز بقيام الزوج ع م م م 27 سنة يعمل مبيض محارة بقتلها، وتم إحالته إلى النيابة العامة بتهمة القتل العمد من غير سبق إصرار ولا ترصد.

أحداث القضية

وتبين من التحقيقات والتحريات أنه نشبت مشادة كلامية بين الزوج والمجني عليها بعد استيقاظه ظهر يوم الواقعة وطلب منها تحضير وجبة الفطور فطلبت منه الانتظار قليلًا حتى ينضج «المحشي» التي كانت تحضره للغداء ولكنه أصر على الإفطار فقدمت له طعام بايت منذ ليلة سابقة فقام بسبها لتذهب إلى والده وتشكوه الأمر الذي أغضبه وجعله يسحب سلاح ناري عبارة عن خرطوش وإصابة الزوجة في صدرها لتسقط جثة هامدة على الأرض.

أقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة عن المتهمين بخطف طفل من أمام المنزل بالشرقية

وتمكنت ضباط مركز الزقازيق في الشرقية من القبض على الزوج بعد هروبه بالزراعات وكان بحوزته السلاح الذي ارتكب به الواقعة ومن خلال التحريات والكشف عن المتهم اتضح أنه سبق اتهامه في 5 قضايا سرقة وحيازة مخدرات وآخرهم قضية حيازة مخدرات برقم 27520 جنايات مركز بلبيس.

وتم إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق والتي قامت بدورها بإصدار حكم بمعاقبته بالسجن 10 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى