أخبار الشرقية

التفاصيل الكاملة لقتل محامي والده بالشرقية

الشرقية
صورة أرشيفية

كتبت | فاطمة حسين

في حادثة مفجعة تشيب لها القلوب أقدم «أ م م» عمره 31 سنة ويعمل كمحامي تحت التدريب بقتل والده باستخدام سكين حادة وطعنه عدة طعنات متفرقة أدت إلى فقدان حياته على الفور.

تعود أحداث تلك القضية رقم «5204» لعام 2018 جنايات قسم ثن العاشر من رمضان ليوم 23 يوليو من نفس العام عندما أرسل اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية إخطارًا لمدير أمن الشرقية يفيد بوصول «م أ م ال» سائق تاكسي جثة هامدة إلى مستشفى التأمين الصحي وذلك بسبب تلقيه عدة طعنات متفرقة بالجسد أودت بحياته.

ومن خلال التحريات التي قامت مباحث العاشر من رمضان بمباشرتها اتضح قيام «أ م م»  31 سنة محامي تحت التدريب بمساعدة زوجة أبيه «ي أ ع» 34 سنة ربة منزل، وصديقه «ع ج ذ» ويعمل كهربائي وعمره 39 سنة ويقيمون بدائرة العاشر من رمضان بقتل المجني عليه وقاما بدفنه للتخلص من الجثة بالمنطقة الجبلية على طريق بلبيس العاشر مكن رمضان.

ومن خلال التحريات انتقل الرائد «محمد عبد الغفار» رئيس مباحث قسم ثان العاشر  إلى المنطقة الجبلية وتم العثور على جثة المجني عليه مدفونة في الرمال وبجواره حفر وسكين.

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق ربة منزل قتلت نجل زوجها حرقًا بالشرقية للمفتي

وبعد ذلك تم ضبط الجناة واعترفوا بارتكابهم الواقعة وبسؤالهم عن السبب قالوا أن الدافع وراء هذا هو الانتقام من المجني عليه بسبب معاملته السيئة لهم.

وبعد التحريات تم تحويل المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق والتي أقرت في جليتها المنعقدة اليوم  بتأجيل محاكمتهم إلى يوم 29 يناير القادم للمرافعة ومناقشة الطبيب الشرعي وحضور المحامي الأصيل لكل من المتهمين مع استمرار حبسهم.

وتم إصدار هذا الحكم برئاسة المستشار «سامي عبد الحليم غنيم» رئيس محكمة جنايات الزقازيق وعضوية المستشارين.

زر الذهاب إلى الأعلى