توك شو

عفاف مصطفى تشن هجوم حاد على عبدالرحمن أبو زهرة

 

0 127

 

حذفت الفنانة عفاف مصطفى كلامها عن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، الذي هاجمته فيه بعد تصريحاته الأخيرة عن تفكيره في الاعتزال.

وكشفت «مصطفى» أن أشرف زكي، نقيب الممثلين، اتصل بها وطلب منها حذف ما كتبته عبر حسابها، وعلى إثره لبت طلبه وحذفت ما نشرته.

وتعود تفاصيل القصة، حين عبّر الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة عن استيائه الشديد بسبب إهمال المخرجين لجيل الكبار من الممثلين، وعدم الاستعانة بهم للمشاركة في الأعمال الفنية الحديثة، مؤكدًا أنه يعاني من الاكتئاب ويشعر بالغربة في الساحة الفنية، بعد 60 عامًا من احترافه التمثيل.

اقرأ أيضًا خطأ كارثي لم ينتبه له الكثيرون في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

وقال: «أنا لو ماشتغلتش في التمثيل ممكن أموت»، وتابع «أبوزهرة» في تصريحات على شاشة التليفزيون المصري، أنه بدأ العمل بالتمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون حاليًا في مصر، ومع ذلك يتعمدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية يقومون بإخراجها.

وأوضح أن المخرجين المصريين الكبار أمثال محمد فاضل وإنعام محمد على يجلسون في منازلهم ولا يجدون عملًا، مضيفًا: «يظهر أن الجيل الجديد من المخرجين اتفق على أن يتخلص منا»، وفقًا لـ«العربية».

وتابع أنه يفكر حاليًا في اعتزال التمثيل لعدة أسباب، أهمها عدم عرض أعمال جديدة عليه، وثانيها الخوف من الإصابة بفيروس كورونا.

ووجه الفنان المصري رسالة إلى المنتجين قائلًا: «يوجد شخص اسمه عبدالرحمن أبوزهرة نفسه يأخد فرصة في بطولة عمل كوميدي»، مردفًا أنه ممثل كوميدي كبير كما يتعجب من حصره في أدوار تراجيدية.

بعدها خرجت عفاف مصطفى عبر «فيسبوك» ردًا على تصريحات «أبوزهرة»: «مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات».

أضافت: «الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مبيعجبكش العجب، تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان».

تابعت: «لك وقائع عديدة مؤسفة، تتدخل في كل صغيرة وكبيرة، تتدخل في شؤون المخرج والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت، وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين»، مضت قائلة: «جاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني (..) غيّر من نفسك أولًا علشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك».

من جانبه، شن السيناريست مدحت العدل هجومًا عنيفًا على الفنانة عفاف مصطفى بسبب تصريحاتها حول أزمة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة مع المخرجين.

وأضاف عبر «تويتر»: «الحقيقة أنا لا أعرفها ولا أريد ذكر اسمها. أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة، ولكني أشهد أن الفنان الكبير إنسان عظيم فنًا وخُلُقًا وموهبةً».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى