أخبار مصرسلايد

البرلمان يتخذ إجراءات عاجلة لتقنين أوضاع التوك توك

تقنين أوضاع التوك توك
تقنين أوضاع التوك توك

تقنين أوضاع التوك توك.. يوجد في مصر مايزيد عن 4 مليون توك توك وهذه بمثابة كارثة داخل مختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية.

تقنين أوضاع التوك توك

طالب النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب، من الحكومة سرعة التدخل لإنهاء مشكلات التوك توك خاصة أنه لا توجد إحصائية محددة أو حصر لعدد التكاتك الموجودة في مصر لكونها غير مرخصة.

حيث قدم ” قاسم ” طلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس البرلمان لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

يؤكد فيها أن التوك توك أصبح ظاهرة مرضية وخطيرة في المجتمع المصري، وهناك كثير من الأسر يعتمدون عليه اعتمادًا كليًا كمصدر دخل لهم.

إقرأ أيضًا: عودة الأمطار .. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة

وطالب النائب  من الحكومة العمل على حل الآثار السلبية الناجمة عنه فضلا عن هذه الظاهرة التى تسببت فى مشكلات مزمنة مثل سرقة السيدات واختطاف الاطفال وغيرها من الجرائم.

مضيفًا أن الحل الامثل هو تقنيين التوك توك واستخراج تراخيص بتسجيل واستخراج تراخيص التوك توك وتحديد خطوط سير له بعد ان اصبح يسير داخل جميع الميادين والشوارع بما فيها الطرق السريعة والطريق الدائرى.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى