الأربعاء 17 صفر 1441 الموافق 16 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أرباح محمد رمضان من يوتيوب تتخطى 20 مليون جنيه

أرباح محمد رمضان من يوتيوب تتخطى 20 مليون جنيه

محمد رمضان

محمد رمضان

كتبت| فاطمة حسين

«نمبر وان، الأسطور، وثقة في الله النجاح»، كلها كلمات عند ترددها يتبروز فب عقولنا صورة للفنان محمد رمضان، ذلك الشاب الذي استطاع أن يحجز لنفسه مكانًا كبيرًا وسط فنانين مصر والعالم العربي بأجمعهوذلك في وقت قصير جدًا من خلال عدة أعمال قام بها وحققت نجاحًا شاسعًا على الشاشة الفنية

ومن المعروف أن طموح محمد رمضان لا يتوقف أبدًا فهو يسعى دائمًا لتطوير نفسه ليكون كما يقول دائمًا «نمبر وان»، فلم يقتصر على التمثيل فقط بل لجأ إلى الغناء وإصدار أغانيه في الأفراح وعلى مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والتي تحقق نسب مشاهدة عالية.

وأصبح محمد رمضان من أهم وأشهر الأيقونات في الغناء الشعبي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة وخصوصًا على اليوتيوب والذي حقق فيه أكثر من 6 مليون مشترك على قناته الخاصة منذ 31 من شهر أكتوبر سنة 20140.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ حلا شيحة عقب شائعات زواجها من محمد رمضان

وبالطبع مع نسب المشاهدة والمشاركة العالية للفنان من الطبيعي جدًا أن يحقق نسب أرباح كبيرة، فقد حققت أعمال ونجاحات الفنان على اليوتيوب ثروة تخطت الـ 23 مليون جنيه مصري في آخر 5 سنوات فقط.

وقد صرح محمد رمضان من خلال منشور له قائلًا «الحمد لله، أربع أغاني في أقل من سنة تخطوا الـ 100 مليون مشاهدة».

وجديرًا بالذكر أن آخر أغنية أصدرها محمد رمضان هي «أغنية انساي»، مع النجم المغربي سعد المجرد، وتم تصوير تلك الأغنية في دولة فرنسا.

وتوضيحًا أن متوسط نسبة المليون مشاهدة على اليوتيوب تحقق أرباح حوالي 700 دولار، وهذا يعني أن محمد رمضان قد حقق ما يقارب لـ 23 مليون جنيه مصري من الـ 2 مليار مشاهدة على قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.