أخبار الرياضة

إكرامي ينشر أول صورة لإصابته القوية في الوجه

اكرامي

أصيب شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، خلال مران الفريق الأربعاء، بملعب التتش، استعدادا لمباراة الداخلية المقررة، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ14 من الدوري.

وتعرض إكرامي للإصابة إثر تدخل من محمد نجيب، ليصاب الحارس بجرح قطعي في الوجه، تسبب في تورم منطقة العين.

واستبعد جوزيه بيسيرو، المدير الفني للأهلي، الحارس من مباراة الداخلية، بسبب قُرب الإصابة من العين اليسرى للحارس، ليحرس مرمى النادي الأهلي أحمد عادل عبدالمنعم.

ويعود إكرامى بعد 3 أيام للمشاركة في المران الجماعي، حيث أكد خالد محمود طبيب الفريق، أنه لا يوجد ما يمنعه من المشاركة أمام الأسماعيلي ضمن الجولة الـ15 يوم 20 يناير.

ويلتقي الأهلي أمام الداخلية في الثامنة إلا الربع مساء اليوم على ملعب بتروسبورت.

 

2016_1_14_12_56_53_661

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى