أخبار الشرقيةسلايد

“التذكرة بـ5 جنيه”.. محافظ الشرقية يفتتح نادي العائلات بالزقازيق (فيديو)

نادي العائلات بالزقازيق
محافظ الشرقية يفتتح نادي العائلات بالزقازيق

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت، نادي العائلات بالصيادين في مدينة الزقازيق، على أرض الصناعات النمطية سابقا، بمساعة 5000 متر مربع.

وأوضح الدكتور ممدوح غراب، أن المكان كان أرض فضاء بعد إزالة مشروع الصناعات النمطية، وكان يسبب مشاكل وأذى للمواطنين، لذلك اتخذت المحافظة قرار بإنشاء حديقة عامة لتكون متنفس راقي وآمن للأهالي بالزقازيق والقرى المجاورة.

وأضاف محافظ الشرقية، أن المحافظة قررت إقامة حدائق عامة على أرض فضاء في جميع مراكز محافظة الشرقية وليس الزقازيق فقط، والبعد عن فكرة إقامة المشروعات السكنية على أي أرض فضاء، مؤكدا أن هذا القرار بسبب قلة عدد الحدائق العامة والمتنزهات في المحافظة بشكل عام.

سعر تذكرة نادي العائلات بالزقازيق

واستكمل “غراب” أن نادي العائلات بالصيادين يضم ملعب كرة قدم خماسي على مساحة 1200 متر مربع، إضافة إلى منطقة للألعاب الأطفال، ووحدات متنقلة للوجبات السريعة والمشروبات، ومكان مخصص لانتظار السيارات، مشيرا إلى أن رسوم دخول الحديقة لن تتجاوز الـ5 جنيهات.

وأشار المحافظ أن حديقة العائلات بالصيادين يأتي ضمن سلسلة الأماكن العامة الترفيهية، التي يتم إقامتها حاليا بمدينة الزقازيق، مشيرا إلى أنه جاري حاليا إقامة حديقة أعلى نفق أبو الريش، إضافة إلى مشروع الممشى السياحي الذي تم تنفيذه بمراحله الثلاثة على بحر مويس، والحديقة العامة بمنطقة قسم الزقازيق البحري، وغيرها من الأماكن الأخرى لتوفير مكان يليق بالمواطنين.

نادي العائلات بالزقازيق
نادي العائلات بالزقازيق
نادي العائلات بالزقازيق
نادي العائلات بالزقازيق

نادي العائلات بالزقازيق

نادي العائلات بالزقازيق

نادي العائلات بالزقازيق

العائلات بالزقازيق 6

العائلات بالزقازيق 7 العائلات بالزقازيق 8

العائلات بالزقازيق 9

لقاء مع محافظ الشرقية خلال افتتاح نادي العائلات بالزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى