الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الترجي يكذب قناة الأهلي في بيان رسمي

الترجي يكذب قناة الأهلي في بيان رسمي

الترجي يكذب قناة الأهلي في بيان رسمي

الترجي يكذب قناة الأهلي في بيان رسمي

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تكذيبًا ضد قناة الأهلي الرسمية، لافتة إلى أنها تعمدت تكذيب تصريحات معين الشعباني مدرب الترجي بشأن تأخر دخول حافلة الفريق التونسي إلى ملعب برج العرب.

وأرفقت صفحة النادي الرسمية مقطع فيديو مرفق بالبيان أثناء وقوف الحافلة خارج الملعب للتفتيش، وجاي البيان كالاتي:«عمدت قناة الأهلي المصري في أحد برامجها التي تلت مباراة يوم الجمعة الفارط إلى القيام بعملية تضليل وتكذيب في نفس الوقت أقل ما يقال عنها أنها غريبة وعجيبة لا يمكن أن تصدر من جهة رسمية ومسؤولة».

وأضاف: «تضليل الرأي العام الرياضي عامة سواء التونسي أو المصري أو كذلك العربي والإفريقي، وتكذيب مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني الذي أشار إلى التعطيلات والمضايقات التي وجدتها بعثة الترجي عند دخول الملعب من خلال إجبار الحافلة على الإنتظار 25 دقيقة كاملة وإخضاعها إلى عملية تفتيش مما أدى إلى وصول الفريق متأخرا إلى حجرات الملابس الشيء الذي أربك العمليات الإحمائية التي سبقت المباراة وشنج كامل بعثة الفريق التونسي وأخرج اللاعبين من تركيزهم».

وواصل: «الترجي الرياضي التونسي كان من المفروض أي يصل إلى داخل الملعب على الساعة السابعة ونصف أي ساعة ونصف قبل انطلاق اللقاء لكن ذلك لم يحصل بسبب التعطيل الذي تعرضت له الحافلة»”.

وأتم: «لذلك، ومن أجل إنارة الرأي العام الرياضي من جهة ودفاعا عن حق الترجي الرياضي التونسي وكذلك سمعة ومصداقية مدربه من جهة أخرى نبث هذا الفيديو الذي يؤكد ويبيّن ما الذي حصل لحافلة الترجي الرياضي التونسي أمام بوابة الملعب من تأخير عن موعد الوصول إلى حجرات الملابس قبل المباراة».

 

قد يعجبك