أخبار عامة

الخطوط الجوية السعودية تعلن 7 شروط لدخول المملكة

الخطوط الجوية السعودية

حددت الخطوط الجوية السعودية بعض الإرشادات واشتراطات السفر عبر طائراتها، بعد انتشار فيروس كورونا، ضمن الإجراءات الاحترازية للشركة.

وشددت الشركة على أن المسافرين عبر الخطوط الجوية السعودية سيقومون بتوقيع نموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية وتسليمه لاحقاً لمركز المراقبة الصحية بالمطار عند الوصول.

كما يخضع جميع الضيوف للحجر الصحي الذاتي بالمنزل لمدة 7 أيام 3 أيام للممارسين الصحيين مع عينة سلبية في نهاية فترة الحجر، بالإضافة لضرورة تثبيت تطبيقي تطمن وتوكلنا والتسجيل فيهما.

أكدت الشركة أنه يجب على الضيوف تحديد موقع المنزل من خلال تطبيق تطمن خلال 8 ساعات من الوصول، ومراقبة أعراض فايروس كورونا المستجد والاتصال فوراً على 937 في حال ظهور أي من الأعراض أو الذهاب للمركز الصحي أو الطوارئ عند الضرورة.

وطالبت الشركة المسافرين بالدخول على تطبيق تطمن والقيام بالتقييم الصحي اليومي، واتباع الإجراءات الاحترازية خلال الحجر الصحي الذاتي بالمنزل حسب ما هو مذكور بنموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى