الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 الموافق 20 نوفمبر 2019
الرئيسية » توك شو » انهيار أسما شريف منير على الهواء بعد تصريحاتها بشأن الشعراوي

انهيار أسما شريف منير على الهواء بعد تصريحاتها بشأن الشعراوي

أسما شريف منير

أسما شريف منير والشيخ الشعراوي

كتب | شادي زعبل

قامت الإعلامية ومقدمة البرامج أسما شريف منير على الهواء أثناء مداخلتها مع الإعلامي عمرة أديب ببرنامج الحكاية على قناة إم بي سر مصر بعد تصريحاتها بشأن الشيخ الشعراوي.

وقالت أسما شريف منير «لا أخطئ في أحد، وأنا ضد التنمر أو العنف، وهذا الأمر ليس بطبيعتي ولم أقصد ذلك، وتلقيت شتائم لم أستوعبها نهائيًا، رغم اعتذاري عما حدث، ولو الشيخ الشعراوى كان عايش مستحيل يكون رد فعله بالشكل ده وأكيد كان هيسامحني».

وأكدت مقدمة برنامج أنا وبنتي، على فضائية أون أي، احترامها وتقديرها للشيخ محمد متولى الشعراوى، وأنها لم تقصد الإساءة، وتقدمت باعتذار عما حدث.

وقالت: لم أصدق ما حدث منذ الأمس كنت تعبانة الفترة اللى فاتت صحيًا ونفسيًا وقررت الاستماع لشيخ بسيط يقنعنى وكنت بحاجة للتقرب من الله بشكل أكبر، وتم ترشيح الشيخ الشعراوى.

واستكملت: فرديت في تعليق، وقلت طول عمرى بشوفه مع جدي ولم أكن أفهم شيئا، ولما كبرت شاهدت فيديو يحمل تطرفًا.. ولم أفهم أو أستوعب ما حدث وتعجبت، وكنت أتحدث بمنتهى العفوية ولم أتخيل ردود الأفعال.

تعليق أسما شريف منير المثير

وكانت أسما شريف منير قد نشرت عبر صفحتها على فيس بوك في وقت سابق قائلة: صباح الخير عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟ .

ورد أحد متابعيها من الأصدقاء على منشورها موجهًا إليها نصيحة بمشاهدة فيديوهات دروس الشيخ الشعراوي للاستفادة من علمه، وهو ما ردت عليه الإعلامية قائلة: طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، وما كنتش فاهمة كل حاجة.

واستكمل: لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا ما عرفتش أستوعبه، حقيقي استغربت، هدور لك على الفيديوهات اللي خلتني أبطل أشوفه.

ولاقت أسما الكثير من الهجوم سواء من متابعيها أو من نجوم الغناء وأبرزهم مدحت العدل حيث أكد أن من حق أي شخص أن يعبر عن وجهة نظره، وكان من الممكن أن يشرح لها البعض أن هذا ليس تطرفًا، ولكن ما حدث معها هو تعد على الدين نفسه

قد يعجبك