أخبار العالم

بالفيديو.. والد ضحية الدرب الأحمر: أطالب بإعدام رقيب الشرطة مكان قتل ابني

والد ضحية الدرب الأحمر

أعرب الحاج علي اسماعيل، والد ضحية رقيب الشرطة بالدرب الأحمر المعروف بـ«دربكة»، عن رضاه بلقاء اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، قائلًا: “اللقاء هداني شوية”.

وأضاف «إسماعيل» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» المذاع على قناة «LTC»، مساء أمس الإثنين، أنه طالب وزير الداخلية بحق ابنه، لافتًا إلى تأكيد وزير الداخلية على تطبيق أقصى عقوبة بإعدام رقيب الشرطة وفقًا للقانون.

وتابع: “وزير الداخلية قالي حقك عليا، واللقاء حاجة بسيطة أعبر بها عن التضامن معك، لكني أناشد رئيس الجمهورية بأنه يجيب حق ابني بصفته أعلى سلطة في الدولة، أنا ابني راح”.

وطالب والد ضحية الدرب الأحمر بإعدام رقيب الشرطة قاتل ابنه في الشارع، مثلما تمت الجريمة بحق ابنه، قائلًا: “أطالب بإعدام رقيب الشرطة في الشارع مكان قتل ابني”.

وكان المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، قد أمر بحبس رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر 4 أيام، ووجهت إليه النيابة تهمة القتل العمد، وبدوره أنكر المتهم أمام النيابة قتل المجني عليه عمدًا، مؤكدًا أنه استخدم سلاحه المرخص في إطلاق الرصاص لإرهاب السائق القتيل وأعوانه إلا أن رصاصة انطلقت عن طريق الخطا وأودت بحياة المجني عليه.

https://youtu.be/CYwyrRUIYYk

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى