ثقافة و فن

تطورات جديدة في قضية إنكار نسب أولاد هالة صدقي.. تفاصيل

أعلن صلاح السقا محامي سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقى انسحابه من القضايا التي رفعها على زوجته والتى تخص إنكار النسب والتي أثارت حالة من الجدل الواسع في الايام القلية الماضية.

وأوضح صلاح السقا محامي زوج هالة صدقى خلال مؤتمر صحفي، أن موكله قام بسحب جميع القضايا التى رفعها حفاظا على أبنائه وطالب بضرورة إعلاء المصلحة العامة على الشخصية.

ووجه صلاح السقا رسالة إلى الأبناء قائلا : “اعتذر اليكما بما كتب فى وسائل الإعلام المختلفة عن هذه القضية ولابد ان تبتعدوا عن أى أزمات فى الفترة الحالية”.

وكانت تمر الفنانة هالة صدقي بأزمة مع زوجها بعدما انتشر مقطع مصور  خلال الساعات الماضية لمحامي زوج الفنانة هالة صدقي، يتحدث فيه عن  رفع موكله قضية إنكار نسب أبنائه بعد مرور أكثر من 10 سنوات على ميلادهم.

وحذرت النجمة هالة صدقي، من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت هالة صدقي، إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص يدعي أنه محامٍ، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ومن دون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وبناءً عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وكذلك زوجها السابق، كما ستتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

وأضافت هالة صدقي “يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى