ثقافة و فن

حقيقة رسالة محمود سعد لمحبيه على «فيس بوك»

محمود سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية فيديو مدته دقيقة و23 ثانية ظهر خلاله الإعلامي محمود سعد يتحدث عن ابتعاده عن الشاشة قائلًا إنه «غير سعيد بابتعاده عن الشاشة»، لكنه «مستريّح»، فيما وصفت المواقع الفيديو على أنه رسالة لجماهيره، نشرت مساء السبت 26 مارس، للحديث عن مسألة ابتعاده عن الظهور الإعلامي منذ رحل عن برنامج «آخر النهار»، ديسمبر الماضي.

أما حقيقة الفيديو المتداول فهي تختلف بعض الشيء عما تداولته المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، فأولًا الفيديو لم ينشر، مساء السبت 26 مارس، بل نشر على صفحة «سعد» على «فيس بوك» يوم 21 مارس، أما ثانيًا فالفيديو كان بمناسبة عيد الأم، ولم يكن مخصصًا ليتحدث الإعلامي فيه عن مسألة ظهوره الإعلامي، رغم تعرضه لها بشكل عابر.

وخلال الفيديو، الذي يبلغ حجمه 5 دقائق و38 ثانية، تحدث «سعد» عن قيمة الأم بشكل كبير، كما تحدث عن اعتكافه تعلم كيفية استخدام «فيس بوك» لشغل وقت فراغه، قبل أن يتحدث في أخر الفيديو عن مسألة الظهور الإعلامي التي تداولتها المواقع الإخبارية إلا أنها لم تكن هي محور حديث الفيديو.

وقالت مصادر مقربة من الإعلامي محمود سعد، إن سبب نشر هذا الفيديو «يعود إلى مطالبات مستمرة من محبيه، على صفحة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) للتواصل معهم، ما جعله يستغل مناسبة عيد الأم، أقرب المناسبات إلى قلبه لتلبية هذا الطلب».

الفيديو المتداول

محمود سعد يتحدث لجمهوره فى يوم #عيد_الام ❤ على صفحة محبيه على الفيسبوك

Posted by ‎محمود سعد Mahmoud Saad‎ on Monday, March 21, 2016

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى