أخبار العالم

رضوى جلال تعود من جديد رغم اتهامها بالنصب

ظهور لرضوى جلال بعد اتهامها بالنصب والأحتيال .. قريبًا

كتبت | ثريا غنيم

رضوى جلال مصممة الأزياء التي ظل الجميع يتحدث عنها وكانت مثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا بعد اتهامها بعمليات النصب والاحتيال والتى أدت إلى هروبها في النهاية وسفرها إلى قطر.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ظلت تذكر جمهورها وتؤكد على وجودها وعودتها من جديد في وقت قريب وذلك من خلال عدة حسابات البعض منها وهمي والبعض منها يحمل صور شخصية لها وكان آخرها المنشور الذي دونته يحمل «SOON »في إشارة منها أنها عائدة قريبًا.

 

جلال تعود من جديد رغم اتهامها بالنصب

رضوى جلال محمد من مواليد 4 أغسطس 1989 حصلت على بكالوريوس التكنولوجيا الحيوية من الجامعة الألمانية وصاحبة شركة «مليكة» المتخصصة في الأزياء.

منذ وقت مضي اشتهرت بالصور الرومانسية التي كانت تنشرها مع زوجها الداعية الراحل أحمد الجبالي الذي توفي ولم يرى طفله الأول.

وقد قام عدد من المواطنين بتقديم عدة بلاغات للنيابة العامة بتهمة جمع مليون ونصف المليون جنيه من بعض مديري أفرع شركتها وبعض المواطنين، بغرض الاستثمار في عدد من المشروعات الوهمية ثم قامت بالهروب إلى قطر بعد الاتهامات التى وجهت ضدها بالنصب.

فبعد هروبها إلي قطر وأختفائها التام، تفاجئ الجميع بحساب علي موقع انستجرام لسيدة تشبه تماما رضوي جلال والحساب باسم «niqape_model» وتعلق عليه السيدة باللكنة القطرية، وتدعي أنها قطرية وأول مصممة ومنسقة أستايل وموديل متنقبة بالبرقع واللثمة والنقاب في قطر.

وعبر هذا الحساب، نشرت «رضوى» صورًا لها بأحدث ستايلات النقاب كاشفةً نصف وجهها ما أبرز عينيها وعرفها بعض مستخدمي «انستجرام» فدشنوا حملة ضدها فاضطرت لغلق الحساب واختفت من جديد.

حتى عادت «رضوى» مرة ثانية لتحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بنشرها صورة جديدة لها، وهو ما قابله البعض بالترحيب فيما واجهه آخرون بشن هجوم لفظي عليها.

 

جلال تعود من جديد رغم اتهامها بالنصب 2

 

جلال تعود من جديد رغم اتهامها بالنصب 1


رضـوى جـلال زوجة الراحل أحمد الجبلي تثير الشكوك حولها .. ونشطاء يتهمونها بالنصب

رضـوي جـلال تخرج عن صمتها بعد اتهامها بالنصب

عودة رضـوي جـلال صاحبة محلات مليكه الهاربة إلي قـطـر من جديد بشكل

 

زر الذهاب إلى الأعلى