الخميس 15 ربيع الثاني 1441 الموافق 12 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » طالب طب الزقازيق يقود شئون المحليات بحزب مستقبل وطن

طالب طب الزقازيق يقود شئون المحليات بحزب مستقبل وطن

طالب طب الزقازيق يقود شئون المحليات بحزب مستقبل وطن

طالب طب الزقازيق يقود شئون المحليات بحزب مستقبل وطن

عقدت أمانة المجالس الشعبية للمحليات بمستقبل وطن بالشرقية إجتماعها التنظيمي الدوري بالمقر الرسمي للحزب، لمناقشة جدول الأعمال، بحضور المهندس «أحمد الخطيب» أمين العضويات، والدكتورة «مروة بيومي» أمين التقييم والمتابعة.

وترك «عبد الدايم غانم» أمين مجالس شئون المحليات بالشرقية مقعده للأمين المساعد «أمجد أحمد» طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب ليدير المناقشات والتوصيات.

وقال «غانم» بأن الحزب كان حريصا علي تواجد أصحاب الخبرات ودمجهم بين صفوف الشباب، ليقدموا كل ما لديهم لمساعدة العناصر الشبابة في كل ما يخص عمل المحليات من رقابة مباشرة وفعالة بالمشاركة فى الحياة السياسية أبتداءً من المجالس المحلية إلى السلطة التشريعية والتنفيذية.

وأوضح أمين شئون المحليات، وعضو هيئة مكتب مستقبل وطن بالشرقية ان الحزب يسعى لتأهيل وتدريب الشباب لخدمة الوطن والمواطن بالشكل الأمثل وتمكينهم في خوض الحياة السياسية، وصنع وأتخاذ القرار، مؤكدًا بأن هذا لايأتي إلا بالمراقبة على أداء المحليات وليس بالشعارات والعواطف الزائفة.

وأكد «أمجد» في نهاية قيادته للإجتماع بأنه وأبناء جيله مدينون للحزب لإتاحة الفرصة لهم في القيادى والتدريب على كيفية التواصل مع المواطنين من خلال برامج المحاكاة التي أتباعها الحزب بأمانة المحليات والسماع لمشاكلهم وتقديم الخدمة التى يستحقها المواطن من خلال خلق التوعية الشعبية.

مضيفًا: «من أهم مميزات الحزب أنه يعمل علي تأهيل الشباب وإحياء العمل الجماعى وهناك الكثير من النماذج الحية في كيفية القيادة واعداد مرحلة الكوادر التي تستطيع ان تقوم بدور تأهيل و تدريب شباب آخرين».

قد يعجبك