الاثنين 25 جمادى الأولى 1441 الموافق 20 يناير 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » تعرف على عدد زيجات عبلة كامل وعمرها الحقيقي

تعرف على عدد زيجات عبلة كامل وعمرها الحقيقي

عبلة كامل

عبلة كامل

كتبت | هدير هشام

تحتفل اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الفنانة عبلة كامل بعيد ميلادها الـ59، والتي ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1960.

ومن جانبه شاركت عبلة كامل كبار النجوم من بينهم يحيى الفخراني في مسلسل ليالي الحلمية ومع ليلى علوي في المسلسل الأشهر حديث الصباح والمساء.

وتألقت في مسلسل العندليب وحكاية شعب، وفي مسلسلات الشهد والدموع وريا وسكينة وعفاريت السيالة، ومع الفنان جمال سليمان في مسلسل أفراح إبليس، كما شاركت في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

اقرأ أيضًا أحدث ظهور للفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الزفاف

وبرعت عبلة كامل في دور الفتاة العانس التي تنتظر فرصة للزواج بأي وسيلة في مسلسل امرأة من زمن الحب مع النجمة سميرة أحمد ومحمد رياض ورشوان توفيق.

كما وقفت أمام سيدة الشاشة في مسلسل ضمير أبلة حكمت لتنافس كبار النجوم وتتفوق عليهم فقد شاركت أمام سميرة عبد العزيز وحسن حسني وصابرين وأحمد مظهر.

ومن جانبه تزوجت عبلة كامل في أول حياتها الفنية من المخرج أحمد كمال وأنجبت منه ابنتين، انفصلت عنه في هدوء ثم تزوجت من الفنان محمود الجندي ولم تستمر زيجتهما طويلا لينفصلا في هدوء أيضًا.

مالا تعرفه عن عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل هي الست جليلة في حديث الصباح والمساء ، فاطمة كشري في لن أعيش في جلباب أبي ، رقية في ليالي الحلمية ، وداد في هيستيريا ، تُقى في ضمير أبلة حكمت ، سعاد في يوم مر يوم حلو ، شُكران في هوانم جاردن سيتي.

تحتفل الفنانة عبلة كامل اليوم ١٧ سبتمبر بعيد ميلادها ، فالفنانة التى تحمل هذا الوجه البشوش الذي يذكرنا بوجوه أمهاتنا تنتمى إلى برج العذراء ، هذا البرج الذي يتميز مواليده بطيبة القلب والتلقائية التى تظهر بشكل مستمر في حواراتها وردود أفعالها ، ولعل من أبرزها عندما أعلنت في حوار قديم لها عن رغبتها في الارتباط من الفنان المسرحى أحمد كمال، وهو الزواج الذي لم يكتمل بسبب الارتباط المسرحى المتواصل لكمال .

ورغم تلقائياتها المعهودة إلا أن مواليد برج العذراء يميلون إلى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية، وهو ما تتسم به الفنانة عبلة كامل التى تبعد دائما عن الظهور الإعلامى ، وحتى أنها تبتعد أيضا عن التواجد في المحافل الفنية المختلفة.

ومن المعروف أيضا عن مولود برج العذراء أنه لا يخذل الآخرين، فهو مخلص لمن هم حوله، وصبور أيضاً، ويحاول باستمرار العثور على الخير في الناس، ويمنحهم الوقت الكافي لإصلاح تصرفاتهم إذا لزم الأمر، وهو ما انعكس على علاقتها مع زوجها السابق الراحل الفنان محمود الجندى.

سبب انفصال عبلة كامل

علاقة زواج قصيرة جمعت بين الفنان محمود الجندي والفنانة عبلة كامل، والتي حملت الكثير من الكواليس والغموض حول السر الذي أنهى تلك العلاقة سريعاً، حيث لم تستمر لأكثر من عامين.

وفي لقاء تلفزيوني تحدث الفنان محمود الجندي عن الكواليس الخاصة بزواجه من #عبلة_كامل، وأوضح أنها تنتمي إلى مجتمع قريب للغاية من المجتمع الذي تربى فيه.

إلا أنه شدد على أن الزواج نظام اجتماعي، والتجانس الخاص به غريب بعض الشيء، خاصة أن هناك مسؤوليات ملقاة على الطرفين، وهذا يتوقف على ثقافة الثنائي معا.

وأكد الجندي على أن ظروفاً خارجة عن إرادتهما معاً تسببت في عدم استمرار الحياة بينهما، معتبراً أن زوجته الحالية “هيام” هي مثال للزوجة كما يجب أن تكون.

كما كشف الجندي أنه خلال زواجه بعبلة كامل، كانت هناك أعمال تعرض عليه مجاملة لها، خاصة أنها كانت أكثر نجومية منه في ذلك التوقيت، وهو أمر لم يقبله.

ورفض الجندي المشاركة في تلك الأعمال، معتبراً أن إحساسه كرجل دفعه للرفض أن يكون في المنطقة الأقل ولم يكن ذلك من قبل الغيرة الفنية.

وأوضح الفنان المصري أن هذا الإحساس سيطر عليه للغاية في تلك الفترة، وهو ما دفعه لرفض الاستمرار وعدم المشاركة في تلك الأعمال التي تلقاها بسبب زواجه من الفنانة عبلة كامل، وانتهت الحياة الزوجية بينهما.

قد يعجبك