أخبار الشرقية

قرار بعودتها للعمل بشكل طبيعي.. تطهير مستشفى الأحرار بالزقازيق بعد تراجع حالات كورونا بالمحافظة

كلف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير عام الطب الوقائي، ومدير عام مكافحة الأمراض المتوطنة، بمديرية الشئون الصحية، بالتنسيق مع وحدة مكافحة ناقلات الأمراض بالإدارة الصحية بالزقازيق، بتطهير وتعقيم جميع الأقسام الطبية وغير الطبية وفناء مستشفي الأحرار التعليمي.

بالمواد والنسب المقررة من وزارة الصحة والسكان، وذلك بعد أن كانت المستشفي مخصصة لاستقبال حالات فيروس كورونا المستجد “كوفيد١٩” وعزلها وتقديم الخدمة الطبية لها بكافة الأقسام بالمستشفي.

وذلك بعد انحسار الفيروس والأعداد المصابة به بمحافظة الشرقية، وتخصيص العزل لجميع الحالات بالمحافظة بثلاث مستشفيات “حميات الزقازيق، والأمراض الصدرية، وطوارئ فاقوس”.

وأكد وكيل الوزارة بأن مجهودات التي قامت بها الدولة في مكافحة فيروس كورونا، يمثل عامل أساسي في تراجع أزمة كورونا.

وسبباً في الانخفاض الملحوظ في أعداد الإصابات والوفيات، مناشداً المواطنين بالإستمرار في تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية، حيث أن الفيروس لم ينته بعد، ومازال موجوداً ولكن بنسب ضئيلة جداً.

وحتي يتم التوصل إلى لقاح نهائي أو مصل ضد الفيروس، مشيراً بأن مستشفي الأحرار التعليمي صرح طبي كبير، وعودته لتقديم الخدمة الطبية في كافة التخصصات الطبية الأخري يعد من النتائج المبشرة لصالح المرضي والمواطنين بالمحافظة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى