أخبار الشرقيةسلايد

لحظة القبض على مدرسين لإعطائهم دروس خصوصية بالشرقية

 

 

 

تداول عدد من الناشطين عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، فيديو ظهر فيه رجال الجهاز التنفيذي بمركز ومدينة مشتول السوق، وهم يداهمون مركز لإعطاء الدروس الخصوصية، بمشاركة ومعاينة قوة أمنية من رجال الشرطة.

وقامت القوة بالقبض على المدرسين، ومصادرة كل الأدوات الموجودة بالمركز، الذي كان مكونا من عدة طوابق، وبكل طابق قاعات لإعطاء الدروس، واستقبال الطلبة، وكانت القاعات تحمل أرقام 1، 2، 3، وبكل قاعة يقوم مدرس مادة مختلفة عن غيرها بإعطاء الدرس.

اقرأ أيضًا مصرع طالب ثانوي بعد حصوله على 99%

جدير بالذكر أن لحظة مداهمة المركز تم ضبط المدرسين متلبسين بإعطاء الدروس، حيث وجد بالمركز عشرات البنات، كانوا متواجدات بداخل القاعات، وشعروا بالرعب والخوف عند دخول القوة، وقاموا بإخفاء وجوههن خوفا من التصوير، إلا أن رجال الأمن وكذلك رجال الجهاز التنفيذي، حاولوا تهدأتهن، وجعلهن يشعرن بالاطمئنان حيث قالوا: “متخافوش يا بنات ..متخافوش يا بنات”، وسمحوا لهن بالخروج في هدوء.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية،  أصدر قرارا سابقا منع خلاله فتح مراكز الدروس الخصوصية، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي تقوم على منع التجمعات بكافة أشكالها، للحد من إنتشار العدوى.

 

اخر اخبار الدروس الخصوصية مشتول السوق 2020

Gepostet von ‎محمد عبد الوهاب‎ am Freitag, 7. August 2020

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى