الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 الموافق 20 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » ليفربول يحصد نصف راتب محمد صلاح من يوتيوب

ليفربول يحصد نصف راتب محمد صلاح من يوتيوب

ليفربول

محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

تستفيد العديد من الأندية من خلال قنواتها الرسمية على مواقع التواصل والصور والفيديوهات فيس بوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب من خلال الأرباح وعوائد المشاهدات والإعلانات.

وتصدر نادي ليفربول قائمة الأندية الأكثر ربحاً من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مما جعله يوفر 50% من راتب نجم منتخب مصر محمد صلاح.

ليفربول يحصد نصف راتب محمد صلاح من يوتيوب

ويحصل محمد صلاح نجم الريدز 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو الأعلى بين رواتب لاعبي الريدز في الموسم الجاري.

ووفقا لموقع فوتبول تكتكيس، فإن بطل دوري الأبطال، يحقق 664 ألف دولار شهريا من قناته على يوتيوب المشترك فيها 3 ملايين و100 مشترك.

وبلغ دخل ليفربول عام 2018 ، بحسب تقرير شركة ديلوايت، 455 مليون جنيه إسترليني، 49% منها أتت من عائدات حقوق البث التي بلغت 222 مليون جنيه إسترليني.

وكان الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي على تويتر، أمس الإثنين، عن ترشيح هدف اللاعب المصري محمد صلاح كأفضل هدف في الموسم.

اقرأ أيضاً: كلوب يفتح النار على جوارديولا بسبب لاعب ليفربول

ونشر النادي تغريدة له أشار فيها إلى أن الهدف الذي حققه صلاح من بين المرشحين لجائزة أفضل هدف في الموسم التي تقدمها المؤسسة التي تدعم 500 لاعب في منطقة الشمال الغربي الإنجليزي.

وقاد البطل المصري، من خلال تسديدة مذهله، فريقه للفوز بنتيجة 2-0 على البلوز، في أبريل الماضي، بعد أن استقرت الكرة في الزاوية العليا من المرمى.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس ، بعد تسجيله ثلاثة أهداف وصنع هدفين في ست مباريات بجميع المسابقات خلال الشهر الماضي.

ليفربول يواجه جينك

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لقطع خطوة جديدة نحو حسم تأهله إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

عندما يستضيف جينك البلجيكي في العاشرة مساء اليوم بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويحتل النادي الإنجليزي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتطلع ليفربول لتكرار تفوقه على جينك بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما منذ أسبوعين في بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، حيث ذكرت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية بعض المعلومات عن إصابته.

وقالت، أن النجم المصري لا يزال متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة,

وذلك إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة.

قد يعجبك