أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية الجديد: الصحة والتعليم والنظافة وشكاوى المواطنين أولى اهتماماتي

 

الشرقية الجديد
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

 

كتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أنه سيولي إهتماماً خاصاً بملفات الصحة والتعليم والنظافة وشكاوى المواطنين من خلال المتابعة المستمرة للخدمات الصحية والعلاجية المقدمة بالمستشفيات ، والعمل على القضاء على قوائم الإنتظار تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

وكذلك التوسع في إقامة مدارس جديدة للقضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية لتحسين مستوى التعليم ، بالإضافة إلى المرور الميداني على الشوارع والميادين الرئيسية للتأكد من رفع أكوام القمامة أولاً بأول والبدء فوراً في تنفيذ خطة لتحسين مستوى النظافة والتجميل ورفع الإشغالات لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة .

وقال المحافظ قمت بمفردي بجولة لتفقد مستشفى المبرة بمدينة الزقازيق ومستشفى الأحرار ومستشفى بلبيس للإطمئنان على سير العمل والتأكد من تواجد النوباتجية وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين ، كما قمت بتفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس والمقام بمدينة الزقازيق من أجل العمل على توفير كافة السلع للمواطنين وبأسعار مخفضة عن السوق وذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى