الثلاثاء 26 جمادى الأولى 1441 الموافق 21 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتابع تجهيز موقف أبو حاكم بالزقازيق

محافظ الشرقية يتابع تجهيز موقف أبو حاكم بالزقازيق

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية يتابع تجهيز موقف أبو حاكم بالزقازيق

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد ، بمتابعة سير أعمال إنشاء وتجهيز موقف أبو حاكم الجديد بمدينة الزقازيق والبديل لموقف أبو حسين وذلك بعد الإنتهاء من أعمال الرصف وتجهيز الموقف لإستقبال سيارات الأجرة لنقل المواطنين لقراهم المختلفة ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تركيب التندات و اللوحات الإرشادية للتيسير على المسافرين .

وأعطى المحافظ توجيهات لمدير إدارة المرور، بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف بإحكام الرقابة والسيطرة على سيارات الموقف وإلزام أصحاب السيارات بالموقف الجديد وعدم السماح بتواجد سيارات خارج الموقف ، مشددًا على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يعلن بدء تشغيل المركز التكنولوجي بههيا

وكان محافظ الشرقية قد أمر بالإستفادة من المكان الخصص لموقف أبو حسين ووضع التصور الأمثل لتوسعته لخلق محور مروري جديد بإتجاه المعهد الديني ليساهم بشكل كبير في فك الإختناقات المرورية بتلك المنطقة الحيوية ويخلق السيولة المرورية المطلوبة لتوفير الوقت والجهد على المسافرين.

كما قام المحافظ ومرافقوه بتفقد أعمال إنشاء كوبري شرويده بمدينة الزقازيق بتكلفة مبدئية تبلغ 183 مليون جنيه لفك الإختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى محافظات القاهرة الكبري.

أوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية يتابع تجهيز موقف أبو حاكم بالزقازيق

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية يتابع تجهيز موقف أبو حاكم بالزقازيق

قد يعجبك