أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفاجىء مستشفى ههيا المركزى ليلاً ويؤكد على تواجد الإستشاريين والأخصائيين

12289465_928779033876493_6670130227368690370_n

كتبت | سمر فريد

فاجأ اليوم الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية مستشفى ههيا المركزى فى ساعة متأخرة من الليل للتأكد من تواجد الأطباء داخل المستشفى وطاقم التمريض لتقديم خدمة طبية متميزة ورعاية صحية للمريض.

قام المحافظ بالتجول داخل الأقسام ( الإستقبال – الآشعة ) وإلتقى المحافظ بالمرضى وذويهم وتساءل عن رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم خصوصاً المترددين على المستشفى ، وقام المحافظ بالإتصال هاتفياً بالدكتور  شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالشرقية وأكد عليه ضرورة تواجد وحضور الطبيب الإخصائى والإستشارى بالنوباتجية الليلية داخل المستشفى لمساعدة الطبيب النائب والتأكد من تقديم خدمة طبية للمرضى وإلغاء موضوع الإتصال بالأخصائى أوالإستشارى عند الحاجة كما علم.

هذا وقد شكى الأطباء للمحافظ من أن هناك نقص حاد فى الأجهزة والمستلزمات الطبية فى قسم الإستقبال داخل المستشفى لانهم يعانون حتى من عدم وجود القطن الطبى والشاش والخيط الطبى ، بينما قال المحافظ إنها مسئولية مدير المستشفى لابد أن يقوم بالمتابعة المستمرة وعلمه بجميع النواقص الموجودة داخل دواليب صيدلية المستشفى .

وأكد على وكيل وزارة الصحة أثناء المكالمة التليفونية تزويد جميع مستشفيات الشرقية بالمستلزمات الطبية لتقديم خدمة طبية جيدة للمرضى .

 

زر الذهاب إلى الأعلى