الأحد 23 محرم 1441 الموافق 22 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » محمد صلاح يحتفل بفوز ليفربول في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يحتفل بفوز ليفربول في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

حرص النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول بالتواجد في مدرجات ملعب الأنفيلد لمتابعة أحداث فريقه مع برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه فاز فريق ليفربول على برشلونة، مما جعل الفرعون المصري يحتفل مع زملاءه في الفريق بعد التأهل التاريخي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا  وإقصاء برشلونة الإسباني من المسابقة مساء اليوم الثلاثاء.

وومن حانبه نزل صلاح إلى الملعب ليحتفل مع زملاءه على مقاعد البدلاء والجهاز الفني للفريق، قبل أن يجوب مع اللاعبين أرضية الملعب ويحتفل مع الجماهير بالتأهل التاريخي.

ليفربول يكشف عن موعد عودة محمد صلاح

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب عن عدم مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح أمام برشلونة في مباراة الإياب التي تقام غدًا بنصف نهائي دوري أبطال أووربا.

وذلك لتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في مباراة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، مما أدى إلى عدم استكماله المباراة، لشعوره بالتعب.

وأعلن المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة عن مواجهة عودة صلاح للملاعب قائلاً: «محمد صلاح سيكون متاحًا أمام وولفرهامبتون».

ويذكر أن ليفربول تعرض للخسارة أمام برشلونة في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب كامب نو معقل البلاوجرانا.

ومن جانبه قال المدير الفني لفريق لليفربول يورجن كلوب بأنه سيستضيف نظيره لفرهامبتون في تمام الرابعة عصر الأحد 12 مايو الجاري، في آخر جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2018-2019، وأشار إلى أن محمد صلاح لا يمكنه اللاعب غدًا حتى يتم شفائه.

واختتم مدير الفني لليفربول : لا يمكنك التقدم بثلاثة لا شيء في الدقائق الخمس الأولى، يجب أن نكون مستعدين لمدة 95 دقيقة أو أكثر، يجب أن نكون جيدين حقًا في الدفاع ومبدعين في الهجوم.

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة

كعادته لا يخلو من الجوائز وتحطيم الأرقام القياسية، واصل النجم المصري العالمي محمد صلاح حصده للجوائز الفردية.

حيث فاز بجائزة لاعب شهر أبريل بتصويت من الجماهير المقدمة رابطة اللاعبين المحترفين.

ويأتي هذا بعد أداءه الرائع الذي قدمه مع فريقه خلال الشهر الماضي.

صلاح سجل أربعة أهداف وصنع هدفين خلال شهر إبريل أمام كل من ساوثهامتبون وتشيلسي وكارديف سيتي وهدرسفيلد.

ليسمح لفريقه بالاستمرار في المنافسة على لقب بريميرليج حتى الجولة الأخيرة.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 94 نقطة من 37 مباراة، ويأمل أي تعثر لمانشستر سيتي في المباراتين المقبلتين له في الدوري.

من أجل انتزاع اللقب للمرة الأولى منذ 29 عامًا.

وحصد صلاح الجائزة بعد تفوقه على كل من بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، سيرجيو ريكو حارس فولهام، أيوزي بيريز لاعب نيوكاسل ولوكاس دينيه لاعب إيفرتون.

ويقود صاحب الـ26 عامًا فريقه ليفربول يوم الأحد المقبل ضد وولفرهامبتون في ملعب آنفيلد معقل الريدز في مباراة الجولة الأخيرة.

والتي تشهد مواجهة مانشستر سيتي لمضيفه برايتون في نفس التوقيت.

يُذكر أن محمد صلاح يتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا.

ويأتي خلفه زميله السنغالي ساديو ماني والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، ولكل منهما 20 هدفًا.

 

اقرأ المزيد 

دُمية محمد صلاح تثير السخرية في مصر