أخبار الرياضة

مدافع المقاصة يقترب من الانتقال لصفوف الأهلي في يناير الجاري

والدة نجم الأهلي السابق بعد أسبوع من رحيل والده

كتب | شادي زعبل

أصبح أحمد سامى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأبلغ اللاعب مسئولي مصر المقاصة برغبته الكاملة فى الرحيل إلى الأهلى بعد الدخول معه فى مفاوضات رسمية من جانب مسئولى الفريق الأحمر.

وتشهد الساعات الجارية ضغوطا كبيرة من جانب أحمد سامى على مجلس إدارة المقاصة من أجل السماح برحيله خلال الوقت الحالى .

وكان سامي قد لفت أنظار حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أثناء مشاركته مع الأحمر فى مباراته العالمية أمام أتليتكو مدريد وطالب مباشرة بضرورة ضمه من أجل تدعيم دفاع الأهلى .
 

طالب مسئولو نادى مصر المقاصة الحصول على خدمات ميدو جابر الجناح الهجومى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من أجل السماح لحسين الشحات بالانتقال إلى الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ووضع مسئولو المقاصة ميدو جابر كأحد شروط التنازل عن الشحات بجانب الحصول على مبلغ مالى قوى والحصول أيضا على خدمات أحد لاعبى الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف انتقال الشحات إلى الأهلى.
أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة، أنه لم يقرر بيع أي لاعب بالفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مؤكداً أن هناك عرض من الأهلي .

وقال عبد السلام ، عبر مداخلة هاتفية على قناة أتش بي سي، إن الأهلي طلب التعاقد مع حسين الشحات رسميا، ولكن لم نوافق على رحيله في يناير نظرا لحاجة الفريق لجهوده.

وأضاف أننا تلقينا بعض عروض من أندية الدوري لضم محمود حمدي ومحمود وحيد ونانا بوكو، ولكن لن نوافق على بيع أي لاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة.

https://youtu.be/h3JmXCsO3po

 

 

للمزيد:

3 تغييرات إضطرارية في تشكيل الأهلي اليوم أمام سموحة

لاعبي الأهلي يذبحون عجلين لـ«فك النحس»

نقل مدافع الأهلي السابق إلى المستشفى بعد بلع لسانه

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى