رياضة

مرتضى منصور عن السولية: «إخوانجي وفتحي باس الأيادى عشان ييجى الزمالك»

مرتضى منصور عن السولية
مرتضى منصور عن السولية

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الحكم محمد الحنفى الذى أدار لقاء الفريق الأبيض أمام الأهلى أفسد المباراة، حسب تعبيره، قائلاً، لو أنت راجل يا عصام يا عبد الفتاح هات حكم مصرى تانى يدير القمة.. مرتضى منصور عن السولية.

وأضاف مرتضى منصور عن السولية، فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى سيف زاهر، هو لما السولية الإخوانجى يضرب الواد ميتعاقبش؟.. السولية من سمنود مركز أجا وإخوانجى هو وأخوه ووكيله تامر النحاس.. وأيضاً كانت هناك لقطة مثيرة للجدل لأحمد فتحى اللى باس الأيادى عشان ييجى الزمالك ولما زودوه 2 مليون جنيه جرى.

من ناحية أخرى، أشار مرتضى منصور إلى أن بعض الإخوة السعوديين سيمولون التعاقد مع المدرب السويسرى كريستيان جروس، موضحاً أنه أنهى صفقتين للزمالك فى تلك الجلسة لكنه لم يكشف عنهما ويتبقى فقط المهاجم الأجنبى.

وأضاف رئيس الزمالك أنه كان يرغب فى ضم محمد عواد حارس الإسماعيلى لكنه علم أنه فى طريقه للانضمام إلى الدورى السعودى، قائلاً، إحنا عاملين عقد مع إبراهيم حسن من السنة الماضية، ولكنه لم يؤكد أو يعلق إن كان إبراهيم حسن هو ضمن الصفقتين التى أنهاهما لصالح قلعة ميت عقبة من عدمه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى