الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 الموافق 10 ديسمبر 2019
الرئيسية » منوعات » مكة المكرمة تستقبل محمد أول مولود في موسم الحج

مكة المكرمة تستقبل محمد أول مولود في موسم الحج

 

أول مولود في موسم الحج هذا العام

أول مولود في موسم الحج هذا العام

كتب | أحمد الدويري

اسقبلت المملكة العربية السعودية، أول حالة ولادة لحاجة أفغانية، في مكة المكرمة .

أعلنت وزارة الصحة عن حالة الولادة التي تمت بمستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية واس.

وذكرت الوكالة أن الحاجة الأفغانية البالغة من العمر 33 عاما، أنجبت طفلا أطلقت عليه اسم محمد، ويعد هذا الصغير هو أول مواليد الحج لهذا العام 1440 هـ.

اقرأ أيضًا الخارجية السعودية تنهي جميع تأشيرات الحج إلكترونيا

وقالت وزارة الصحة السعودية، إن المستشفى يسعى جاهدًا لتوفير الاحتياجات الرئيسة للمرضى قاصدي بيت الله الحرام لتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى مستويات العناية والراحة تماشيًا مع توجيهات القيادة الرشيدة.

وشكرت الحاجة الأفغانية وزارة الصحة، ومستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة، على العناية والخدمات الفائقة التي قدمت لها.

وقد أنهت وزارة الخارجية السعودية، عملية إصدار التأشيرات إلكترونيًا لحجاج بيت الله الحرام من مختلف الجنسيات لموسم الحج للعام الحالي.

وأوضح وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية السفير تميم الدوسري، أن الوزارة بدأت بالإعداد المبكر لموسم حج هذا العام، وأرسلت بعثات مساندة لإنجاز عمليات منح التأشيرات للحجاج من مختلف دول العالم، ووصل العدد النهائي للحجاج الحاصلين على تأشيرات دخول 1.821.690، وذلك وفق وكالة الأنباء السعودية واس.

 

أول مولود في موسم الحج هذا العام

أول مولود في موسم الحج هذا العام

قد يعجبك