ثقافة و فن

مواعيد مسلسلات وبرامج قناة on e وقناة أون دراما في رمضان 2018

مسلسلات وبرامج قناة on e وقناة أون دراما في رمضان 2018 2
قناة on e

كتبت | شيماء أشرف

نعرض لكم مواعيد مسلسلات وبرامج قناة on e وقناة أون دراما في رمضان 2018، وهي إحدى القنوات التي تم فتحها حديثا ويعتبر هذا الموسم الثاني لها.

ومن المتوقع أن تنجح نجاح باهر هذا العام، فقد كانت من أكثر القنوات مشاهدة في مصر والوطن العربي وحققت المسلسلات التي كانت تعرض على شاشها.

خريطة هذا العام سوف يعرض فيها العديد من المسلسلات، وبرامج ترفيهية، برامج دينية على شاشتها طوال أيام الشهر الكريم .

 

مواعيد مسلسلات وبرامج قناة on e وقناة أون دراما في رمضان 2018

  • مسلسل أبو عمر المصري بطولة احمد عز

  • تدور أحداث المسلسل حول محامى الغلابة كما يطلقون عليه والذى يجسد هذه الشخصية هو الفنان «أحمد عز » ، الذي  يسعى جاهدًا ليدافع عن الغلابة ويرد لهم حقوقهم ، إلى أن انضم الى إحدى الجماعات الإسلامية وأصبح «قناص »مهمته الوحيده قتل و أخذ آرواح الناس ، وتورط فى تفجير السفارة المصرية بالسودان ، وانتقل ليعيش فى أفغانستان وبعد كل هذه التقلبات التى حدثت فى حياتة يعود إلى مصر مرة أخرى لينتقم ويثأر من كل من ساهم فى أن يصل لهذه المرحلة فى حياته .

مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة رجل أعمال يعمل فى جميع أنواع الأعمال الغير مشروعه «مخدرات – سلاح – أدوية مغشوشه  – غسيل اموال » ، الأمر الذي جعله من  أثرياء الدولة ، كما سيقع فى حب الفنانة اللبنانية «نور»  بسبب عمله  فى العديد من الصراعات مع أثرياء الدولة .

https://www.youtube.com/watch?v=WDoJ7L6UsG4

 مسلسل رسايل بطولة مي عز الدين

دور أحداث المسلسل حول حياه الأسر التي تعيش فى مستوى اجتماعى أو  طبقة  اجتماعية منعدمة  وفقيرة  ، تجسد  الفنانة «مى عز الدين» دور فتاة تتحقق كل أحلامها ، وتعيش مع والدها كبير السن وعلى المعاش ،و فى يوم  ما حلمت بوالدها  يعانى من مرض ويذهب للعلاج من دون أن يخبرها ، وكل أحلامها بأقاربها وجيرانها تتحقق .

https://www.youtube.com/watch?v=hq5ybCyM5oY

فوق السحاب بطولة هاني سلامة

يعد المسلسل الوحيد هذا العام الذى تم تصوير مشاهدة فى ثلاث دول أوروبية، يقوم ببطولته النجم هانى سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى ونهال عنبر وهبة عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجى لمالكها تامر مرسى.

https://www.youtube.com/watch?v=xMHixiukSog

أهو ده اللى صار بطولة روبي

تدور أحداث المسلسل فى فترة تاريخية قديمة، إذ تبدأ أحداثه فى نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التى مرت على مصر اجتماعيًا وسياسيًا فى إطار درامى غنائى من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التى ظهرت فى مصر عبر هذه السنوات.

https://www.youtube.com/watch?v=sYD_lNkp8gE

هل لديك أقوال أخرى بطولة يسرا

كشفت الفنانة القديرة يسرا عن السرّ وراء تغيّر اسم مسلسلها الجديد المُقرّر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية من “بني يوسف” إلى اسم “لدينا أقوال أخرى”، هو أن الاسم الأخير الأقرب والأنسب للتعبير عن أحداث وتفاصيل المسلسل عن اسم “بني يوسف” وبخاصة أنه كان اسما مؤقتا في بداية تصوير المسلسل، مشيرة إلى أن المسلسل يظهر كيف تحوّل الظروف الشخص المظلوم إلى مجرم نظرا لأن كل الشواهد والظروف تكون ضده.

على أن تضاف المواعيد الأربعاء المقبل 16 مايو 2018 .

 

القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2018 وقنوات العرض

 

زر الذهاب إلى الأعلى