ثقافة و فنسلايد

أول تعليق للفنان ياسر جلال عن مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل

مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل
مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل

مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل.. تداول الجمهور صورة لمشهد بمسلسل “ضل راجل” للفنان ياسر جلال أُثناء تلقيه مكالمة هاتفية بموبايل مقلوب في الحلقة الأولى من المسلسل.

تعليق ياسر جلال مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل

وعلق الفنان ياسر جلال، على المشهد في بيانٍ صحفي قائلًا: “أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نيرمين الفقي”.

وأكمل: “في مشاهد التليفونات في المسلسلات مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلوا عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه”.

وأستطرد: “وأنا بعمل المشهد كنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب بس أنا سامع المكالمة وسامع صوت مساعد المخرج و هو بيرد عليا”.

شاهد أيضًا: السعودية تصدر بيان عاجل حول برنامج رامز عقله طار

وأضاف: “أحيانا يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة»، قائلا: «تحدث كثيرًا إن جنبك حد بيعمل مكالمة وانت سامع رغم إن الموبايل لا هو معاك ولا على ودنك”.

وأكد ياسر جلال، أنه رغب في توضيح هذه المعلومة ووعد المشاهدين بأن يلقى المسلسل إعجابهم لأنه يناقش قضية مهمة في إطار ممتع وجميل.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى