أخبار مصر

أول تصريح لـ”ياسر جلال” بعد تعرضه لإعماء مفاجئ خلال مداخله تليفزيونية

2020 4 10 1 8 28 888
ياسر جلال

تعرض الفنان ياسر جلال لدوار مفاجئ خلال مداخلة تليفزيونة مع الإعلامية لميس الحديدي، مما تسبب في حالة من القلقل بين جمهوره ومتابعينه.

وفي أول تصريح صحفي قال النجم ياسر جلال، إن حالته الصحية جيدة للغاية، وأنه لا صحة لشعوره بأى أعراض مرضية من أى نوع، وأن إصابته بإرهاق سبب له دوار مفاجئ خلال مداخلته التليفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدى.

واضاف: جاء هذا التعب من أثر الصيام مع ارتفاع درجات حرارة الجو، بالإضافة إلى الإجهاد الشديد الذى تعرض له بسبب التصوير المستمر على مدار شهور متتالية.

وطمئن النجم ياسر جلال جمهوره وقال: أن الدوار المفاجئ انتهى تماما بعد دقائق قليلة وأثناء استمرار مداخلته التليفزيونية، حيث إن الأمر لم يتخطى الإرهاق المفاجئ، الذى انتهى فى وقتها.

يذكر أن النجم ياسر جلال الذي يقوم بدور الفترة في المسلسل الرمضانى “الفتوة”، والذى يعرض حصرياً على قناة الحياة، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مى عمر، ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى، ورياض الخولى، وأحمد خليل، وأنعام سالوسة، ومجدى فكرى، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج حسين المنباوى.

اقرأ ايضًا: ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

أجر سوزان نجم الدين في برنامج رامز جلال

أول ظهور لحفيدة عادل إمام

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى