أخبار العالمثقافة و فنسلايد

السعودية تصدر بيان عاجل حول برنامج رامز عقله طار

برنامج رامز عقله طار
برنامج رامز عقله طار

برنامج رامز عقله طار.. قامت الهيئة العامة للترفيه السعودية بإصدار بيان حول كواليس برنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار”، الذي ترعاه الهيئة هذا العام.

والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض على قنوات “MBC”، خلال شهر رمضان.

برنامج رامز عقله طار

وقالت الهيئة خلال البيان أنه تم تصوير حلقات البرنامج في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، مبينة أن البرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف حسب موقع أخبار 24 السعودي .

حيث تدور الأحداث حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهٍ ضمن “موسم الرياض”، وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري، ويرتدي فيها الضيف زياً بهوية الملاهي كجزء من الدعاية لها، بعدها يبدأ تجربة الألعاب المثيرة.

وأكدت الهيئة أن البرنامج تم تسجيله على مدار 15 يومًا، من خلال فريق عمل ضخم مكون من 200 شخص.

شاهد أيضًا: مواعيد مسلسلات رمضان 2021.. الخريطة الكاملة لقنوات ومواعيد عرض المسلسلات

كما أشارت إلى أن موقع التصوير استغرق تجهيزه 40 يومًا، حيث صمم وفقا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء.

ولفت البيان الي  أن فريق العمل استعان بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة واستقطب خبرات عالمية، حيث شارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية، وعمل الفريقان جنبًا إلى جنب مع الشركات المحلية والكوادر السعودية.

برنامج رامز عقله طار 2

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى